مدونة بزنس نورة

الكاتب

الكاتب

عبدالله عبدالرحمن العطيفي

تاريخ الانضمام

تاريخ الانضمام

2/25/2024

@Nourasbusiness

كتب في : 25-02-2024 19:15
1
التسويق العقاري

التسويق العقاري

التسويق العقاري



التسويق العقاري عن طريق الإنترنت ، أصبح مجال العقارات من أهم المجالات التي تسيطر على الساحة فالجميع يبحث وبشكل مستمر عن المسكن، فالكل يبحث عن مقرات متنوعة سواء محلات تجارية أو مقرات إدارية أو حتى منازل سكنية في مواقع متميزة في المنطقة التي يريد الشراء بها.
هذه العمليات البحثية تتم بشكل يومي عن العقارات، وأصبح التسويق العقاري عن طريق الإنترنت من أسهل طرق البحث الذي تعمل على راحة الجميع.

وأنت بمكانك تستطيع أن تحصل على كل ما تريده من خلال التسويق العقاري عن طريق الإنترنت، فيمكنك معرفة الأماكن المميزة وأسعارها وسترى أيضا العمليات العقارية التي تحدث بشكل يومي على الإنترنت.

التسويق العقاري عن طريق مواقع الإعلانات المبوبة:
الآن يستطيع كل الأشخاص الدخول في التسويق العقاري عن طريق الإنترنت من خلال نشر الإعلانات عن الوحدات العقارية على المبوبات وهذا يحقق سرعة في الانتشار وسهولة في طريقة التسويق، فيمكنك من خلال التسويق العقاري عن طريق الإنترنت القيام بعملية البيع والوصول إلى العملاء بطرق سهلة وبسيطة، فالعميل يبحث بشكل مستمر على المبوبات ويجب من تواجدك حتى يتمكن العميل من الوصول إليك في حالة الشراء بشكل سهل، فالإعلان على المبوبات يتيح فرص عديدة لك، فالآلاف من المهتمين بسوق العقارات يدخلون على هذه المبوبات.

التسويق العقاري الصحيح عن طريق الإنترنت:

عند البدء في التسويق العقاري عن طريق الإنترنت يجب كتابة كل الحقائق حول العقار دون كتابة أي معلومات غير واقعية، وتكون العقارات بسعر مناسب ومعقول لأن العميل يتصفح العديد من المواقع العقارية ويبحث دائما عن السعر الأفضل والعقار المميز في المنطقة الذي يريد شراء عقار بها لذلك لا تغالي في الأسعار.





كيف تصبح مسوق عقاري في المملكة العربية السعودية:

اولاً / يجب أن تكون سعودي/ةـ

ثانياُ / وجود رخصة مسوق عقاري معتمدة من الهيئة العامة للعقار

ثالثاً / إنشاء معرف خاص بك في وسائل التواصل الاجتماعي

رابعاً / الصدق والأمانة سواً مع البائع او المشتري

خامساً / أن تكون ملم بالأسعار المتغيرة بشكل دوري



هذه تعتبر بداية الانطلاق نحو التسويق العقاري، ولكن تذكر يجب أن تكون بارعًا في اختيار الكلمات أثناء التسويق للعقار لجذب المشتري لشراء العقار المراد تسويقه عن طريقك أنت، كما يجب أن تكون طريقتك في التسويق فارقة عن أقرانك.





شارك :


الكلمات الدلالية :

# تسويق