النماذج

نموذج استبيان رضا عميل

التحميلات : 59

شارك :

نموذج استبيان رضا عميل

عن النموذج: الاستطلاعات أداة مهمة في صندوق أدوات عملك. تعد الاستطلاعات عبر الإنترنت جزءًا من المحادثة المستمرة التي تجريها مع عملاءك، سواء كان ذلك استطلاعًا لأبحاث السوق أو نموذج التعليقات أو أي نوع آخر من استبيانات الأعمال. تستطيع الاستفادة من الأسئلة في هذا النموذج لإعداد استبانة إلكترونية ترسلها لعملائك مع ايميل إتمام الطلب أو وصوله.

محتويات النموذج


  • ما مدى احتمالية النشر عن مانقدمه والتوصية بنا لدائرة المحيطين بك؟
  • ما مدى رضاك عن تجربتك معنا؟
  • ما أهم عناصر دوافع الشراء لديك؟
  • ما معدل تكرار عملية الشراء للمنتج أو الخدمة؟
  • هل ستعيد تكرار العملية مرة أخرى؟
  • بما أنك شريك نجاحنا كيف يمكننا إيصال صوتك لتحسين تجربتك في المستقبل؟

هذا النموذج بصيغة .pptx

النوع :

PPTX

عدد مرات التقييم : 0

متوسط التقييم :

نماذج ذات علاقة