النماذج

التحميلات : 0
شارك :
نموذج تقرير دوري عن الأداء في وسائل التواصل الاجتماعي
يهدف هذا النموذج إلى متابعة آداء حسابات التواصل الاجتماعي في التفاعل والتواصل والتسويق لمشروعك، تساعدك هذه المتابعة في معرفة مساهمة أنشطة التواصل الاجتماعي في الوصول إلى العملاء وزيادة الوعي بالعلامة التجارية.
محتويات النموذج
- مقدمة
- ملخص سريع للإنجاز
- المتابعة
- ملخص التقرير
عدد مرات التقييم : 0
متوسط التقييم :
نماذج ذات علاقة

نموذج اختيار اسم مشروع
للاسم أهمية كبيرة في أي مشروع، وأهميته تعكس بشكل كبير الانطباع الأول للعميل عن المشروع، والفكرة المبدئية عنه. هذا النموذ...المزيد

نموذج التحضير لتجديد الهوية
Rebranding
كثير من الشركات تعمل على تحسين من تصميم وشكل العلامة التجارية لعدة أسبا...المزيد
نموذج التحضير لتصميم تطبيق
عتبر التطبيقات من المشاريع الواعدة نظراً لتزايد الاعتماد على الهواتف الذكية والتطور التكنولوجي. لكن تأسيس تطبيق يحتاج من...المزيد

نموذج تتبع رحلة منتج (ربع سنوي)
يستخدم هذا النموذج لتعقب مراحل تجهيز المنتجات التي يجري العمل عليها سواء كانت مصنعة أو مستوردة أو مجمعة، يعطي النموذج لص...المزيد

نموذج تحليل PESTEL
هذا النموذج راح يساعدك في تحديد القوى الخارجية الكلية اللي تؤثر على مشروعك، والعوامل الخارجية اللي ممكن تتغير في المستقب...المزيد

نموذج تحديد شخصيات العملاء المستهدفين Customer Personas
تحديد العميل المستهدف يساعد المشروع منذ تأسيسه على استهداف عملاءه بدقة، وتصميم منتجات مناسبة، وإرسال الرسائل التسويقية المناسبة، واستهداف العميل بأقل ...المزيد